والدة مبابي تؤكد أن المفاوضات مع باريس سان جيرمان تسير على ما يرام

 

قد يكون المهاجم الفرنسي مستعدًا للبقاء في بارك دي برانس إلى ما بعد نهاية الموسم الحالي


تصر والدة نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي على أن محادثات تمديد العقد تسير على ما يرام على الرغم من الاهتمام الذي تلقاه من ريال مدريد. 


كان مبابي موضوع مطاردة شرسة على الانتقالات خلال الصيف ، حيث اضطر البلانكوس في النهاية إلى الاعتراف بالهزيمة في جهودهم للتعاقد مع المهاجم. 


ثم كان النادي يأمل في أن يترك صفقته تنهار ويصبح وكيلًا حرًا ، لكنهم قد يصابون الآن بالإحباط على هذه الجبهة أيضًا. 


وقالت فايزة العماري ، التي تتعامل مع المصالح التجارية لابنها ، لصحيفة لو باريزيان: "نجري حاليًا محادثات مع باريس سان جيرمان والأمور تسير على ما يرام"  . 


"لقد كنت مع ليوناردو الليلة الماضية (الاثنين). بعد ذلك ، هل سنتوصل إلى اتفاق؟ هناك شيء واحد مؤكد: إنه سيبذل قصارى جهده حتى النهاية للفوز بدوري الأبطال.


"يجب تحقيق كيليان. إذا كان غير سعيد ، يمكنه أن يخبرك: أنا أترك مسيرتي.


"وغالبًا ما يخبرنا ذلك بالمناسبة. مع كيليان ، يمكن أن يتغير كل شيء بين عشية وضحاها."


الصورة الاكبر 

من ناحية أخرى ، لم يخجل مبابي بالتأكيد من التعبير عن رغبته في الانضمام إلى ريال مدريد. 


وقال لـ RMC Sport في مقابلة حديثة: "طلبت المغادرة" ، مؤكداً أنه أبلغ باريس سان جيرمان في يوليو / تموز برغبته في تغيير الأندية في فترة الانتقالات.


"لأنه منذ اللحظة التي لم أرغب فيها في تمديد [عقدي] ، أردت أن يحصل النادي على رسوم انتقال حتى يتمكن من إحضار بديل جيد.


"لقد منحني هذا النادي الكثير ، وكنت دائمًا سعيدًا - السنوات الأربع التي أمضيتها هنا - وما زلت كذلك. لقد قلت ذلك مبكرًا بما يكفي حتى يتمكن النادي من الرد."


ومع ذلك ، أكد باريس سان جيرمان علنًا أنه لن يفكر في السماح لنجمه بالرحيل مقابل أي رسوم ، وبينما لا يزال من المتوقع على نطاق واسع أن يختم ريال مدريد خطوة في الصيف المقبل ، يبدو أن النادي الفرنسي مصمم بنفس القدر على إقناع مبابي بتمديد فترة إقامته إلى ما بعد 2021- 22.