ماتش ليفربول وتشيلسي اليوم كورة لايف ، يحل فريق ليفربول الانحليزي ضيفا على نظيره فريق تشيلسي في مواجهه من العيار الثقيل تجمع بين الفريقين مساء اليوم على ارضية ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز وذلك ضمن منافسات الجوله الواحده والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

مباراة ليفربول وتشيلسي koora live

ويدخل ليفربول مواجهة اليوم ساعيا لتحقيق الانتصار والثلاث النقاط لتحقيق اول فوز له في بداية العام الميلادي الجديد ومواصلة الانتصارات في جميع البطولات واحتلال الصداره والتتويج بلقب الدوري الانجليزي للموسم الجاري، وسيخوض مباراة اليوم بقوه ومعنويات مرتفعه لتحقيق الفوز وتعويض الخساره التي تلقاها في المباراة الماضية ضد ليستر سيتي الذي تلقوها علي يد ليستر سيتي بهدف نظيف دون مقابل.

تشيلسي ضد ليفربول كورة لايف

 ويطمح فربق تشيلسي لتحقيق الفوز والثلاث النقاط مستغلا عامل الارض والجمهور وحالة التراجع التي يعيشها الريدز في تلفتره الماضية ومواصلة مشواره في البطولة والحصول على المزيد من النقاط والصعود نحو المركز الاول والتتويج باللقب للنسخه الحالية، ويتواجد فريق تشيلسي في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد اثنين واربعين نقطة، حصدها من تحقيق الفوز في اثنى عشر مباراة وتلقى الخساره في مبارتين وتعادل في ست مباريات، فيما يحتل فريق ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد واحد واربعين نقطة، حصدها من تحقيق الانتصار في اثنى عشر مباراة وتلقى الخساره في مبارتين وحقق التعادل في خمس منافسات.

 التوقيت والقنوات الناقلة

من المقرر ان يطلق حكم المباراة صافرة البدايه في تمام الساعه السابعه والنصف بتوقيت السعودية وفي تمام السادسه والنصف بتوقيت مصر، وسيتم نقل المباراة بث مباشر على الهواء عبر قناة بين سبورت الاولى وبتعليق صوتي للمعلق الرياضي عصام الشوالي.

ملخص المباراة 

ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم ، وقد انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين .

وفي الشوط الاول قدم الفريقين اداء مميز وقوي وافتتح ساديو ماني تسجيل الهدف الاول للريدز في الدقيقة التاسعه ، ثم أحرز محمد صلاح نجم منتخب مصر الهدف الثاني في الدقيقة الخامسه والعشرين .

كما سجل كوفاسيتش الهدف الأول في الدقيقة 42، ثم عاد بوليسيتش بالهدف الثاني قي الدقيقة السادسه والاربعين وقد سيطر التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق على أحداث الشوط الثاني.


 وكان هناك العديد من المحاولات الهجومية التي لم تسفر عن تسجيل اي أهداف، وكاد محمد صلاح أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 57 بعدما استقبل تمريرة من جوتا ليسددها من منتصف الملعب ولكن يتألق ميندي حارس تشيلسي ويتصدى لها.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد ليفربول إلى اثنين واربعين نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، في حين تواجد تشيلسي في المركز الثاني برصيد ثلاثة واربعين نقطة .